ما هو الشعور بالحصول على هزة الجماع لكامل الجسم



قد تقذف الإناث أيضًا أثناء النشاط الجنسي أو عند التعرض لهزة الجماع. لكن على مدار الأربعين عامًا التي أجبت فيها على الأسئلة المتعلقة بالجنس، تساءل العديد من الرجال عن كيفية مساعدة عشيقاتهم على الوصول إلى الذروة. في الواقع، الحجم، والارتقاء به، والاستمرار إلى الأبد، والمجيء في الموعد المحدد، ليس له علاقة بالرضا الجنسي لدى المرأة أكثر مما يعتقد معظم الرجال. لكن من خلال تجربتي، يهتم العديد من الرجال بشدة بقدرة شركائهم على الوصول إلى النشوة الجنسية.

  • لقد عكس المجتمع الحديث مئات أو آلاف السنين عندما لم تكن الحياة الجنسية الأنثوية ذات أهمية أو كان من المفترض أنها غير موجودة.
  • الأجزاء الأخرى من الأعضاء التناسلية الأنثوية الخارجية (الفرج) التي تحتوي على نفس النهايات العصبية الحساسة للمس المثيرة تشمل الشفاه الداخلية وفتحة المهبل.
  • مرة أخرى، يختلف التوقيت الدقيق، ولكن يمكنك أن تتوقع أن يتمكن الشخص من القذف خلال عدة أشهر إلى سنة من بداية البلوغ.
  • على سبيل المثال، في إحدى الدراسات، طلبوا من المشاركين تخيل لقاء جنسي بين امرأة ورجل حيث يمكن لواحد منهم فقط أن يصل إلى الذروة.


خلال مناقشتنا للمونولوج، لاحظ أحد الطلاب بشجاعة أنه يعتقد أن العديد من الرجال يشعرون بنفس الشعور تجاه أعضائهم الذكرية. بالنسبة لشاب نشأ مع شعور بأن جسده – وخاصة قضيبه – “مثير للاشمئزاز”، فإن استعداد المرأة لقبول تجميل الوجه يشكل مصدرا قويا للتأكيد. ومع ذلك، بسبب الصور الإعلامية الكاذبة، كمعالجة ومعلمة جنسية، أخبرني عدد لا يحصى من النساء أنهن يشعرن بالكسر عندما لا يصلن إلى النشوة الجنسية من الإيلاج وحده. تتعارض نتائج هذه الدراسة مع الصور الإباحية للنساء اللاتي يعانين من هزات الجماع الشديدة من خلال دفع القضيب. وبدلا من ذلك، فإنها تقدم صورة أكثر واقعية عما تفعله المرأة لتعزيز متعتها أثناء الإيلاج.

ماذا يحدث خلال هزة الجماع؟



يؤدي السائل المنوي البشري أيضًا إلى إحداث تغييرات في الرحم، وقد يكون له تأثيرات أوسع على النساء، تهدف إلى هدف واحد فقط. كما هو مفصل في فصل التشريح من كتابي “أن تصبح متعلماً”، ذلك لأن البظر الخارجي يحتوي على كمية وفيرة من النهايات العصبية الحساسة للمس. الأجزاء الأخرى من الأعضاء التناسلية الأنثوية الخارجية (الفرج) التي تحتوي على نفس النهايات العصبية الحساسة للمس المثيرة تشمل الشفاه الداخلية وفتحة المهبل. يتضمن الثلث الأول من القناة المهبلية أيضًا العديد من النهايات العصبية الحساسة للمس. باستثناء 19% من النساء اللاتي لا يصلن إلى النشوة الجنسية، تقول 96% من النساء أن الطريق الأكثر موثوقية للوصول إلى النشوة الجنسية ينطوي على تحفيز البظر الخارجي، إما بمفرده أو مقترنًا بالإيلاج. بعد الوصول إلى الذروة، قد يجد الشخص أن أعضائه التناسلية حساسة للغاية بحيث لا يتمكن من مواصلة النشاط الجنسي. ومع ذلك، يمكن لبعض الأشخاص الاستمرار بعد الوصول إلى الذروة وربما الوصول إلى ذروة متعددة.

  • يبدأ القذف عادة عندما يبدأ الشخص في إنتاج الحيوانات المنوية في سن البلوغ تقريبًا.
  • قد يحدث القذف لا إرادي إذا لم يقذف الشخص بشكل متكرر بما فيه الكفاية سواء من خلال الجماع أو الاستمناء.
  • قبل بضع سنوات، في إحدى دورات العلوم الإنسانية عن الجسد، كان فصلي يناقش أحد أشهر المختارات من مناجاة المهبل الشهيرة الآن، “لأنه أحب النظر إليها”.


كان الأمر متروكًا لكل مشارك ليقرر من الذي حصل على النشوة الجنسية. وعلى الرغم من تقسيم المشاركين إلى أعداد متساوية تقريبًا من الذكور والإناث، إلا أن ما يقرب من ثلثيهم قدموا النشوة الجنسية للرجل. وهذا يدل على أنه حتى النساء يعتقدن أن الرجال يحق لهم الوصول إلى النشوة الجنسية أكثر منهم. تخبرنا نتائج هذه الدراسة بما تعرفه العديد من النساء بالفعل، وهو أن البظر هو المفتاح حتى أثناء ممارسة الجنس. في الواقع، ثلاثة من التقنيات الأربعة تتضمن التأكد من تحفيز البظر.

ما هي الذروة؟



بعد أن يتم تحقيق المستوى المطلوب من التحفيز الجنسي، ويصبح القذف وشيكًا، يقوم الذكر بوضع قضيبه بحيث يتم إيداع السائل المنوي المفرز على وجه شريكته. لقد حان الوقت لكي تشعر المرأة بالقدرة على الحصول على تحفيز البظر الذي تحتاجه للمتعة والنشوة الجنسية، سواء كان ذلك بمفرده أو مقترنًا بالإيلاج. في الواقع، بينما ركزت هذه الدراسة على المتعة أثناء الإيلاج، فمن الضروري أن نتذكر أنه بالنسبة لبعض النساء، فإن النشوة الجنسية تكون أسهل من خلال تحفيز البظر وحده. مرة أخرى، الطريق الأكثر موثوقية لدى بعض النساء للوصول إلى النشوة الجنسية هو تحفيز البظر بالإضافة إلى الإيلاج، وبالنسبة لأخريات، يكون تحفيز البظر وحده. عدد قليل جدًا من النساء يقلن أنهن يصلن إلى النشوة الجنسية من خلال الإيلاج فقط. في حين أن المجموعة الأولى من التفسيرات تعكس قبول الأعراف الاجتماعية والوضع الراهن، فإن المجموعة الثانية تشير إلى نقص عام في المعرفة حول الحياة الجنسية البشرية. كما رأينا بالفعل، لا يوجد سبب للاعتقاد بأن بيولوجيا المرأة تحد من قدرتها على تحقيق الذروة.

Where Men REALLY Want To Ejaculate Their Semen During Orgasm – YourTango

Where Men REALLY Want To Ejaculate Their Semen During Orgasm.

Posted: Thu, 29 Sep 2016 07:00:00 GMT [source]



وأرجع آخرون فجوة النشوة الجنسية إلى علم الأحياء، مشيرين إلى أن الرجال يصلون إلى النشوة الجنسية بسهولة أكبر من النساء بسبب البنية التشريحية الخاصة بكل منهم. ولأن النشوة الجنسية مرتبطة بالقذف عند الذكور، فقد اعتقد الباحثون لفترة طويلة أن السؤال ذو الصلة هو لماذا تصل النساء إلى النشوة الجنسية على الإطلاق. ومع ذلك، فإننا نفهم الآن التشريح التناسلي الأنثوي جيدًا بما يكفي للإجابة على هذا السؤال. لا توجد إرشادات طبية حول عدد المرات التي يجب أن يقذف فيها الرجل. يمكن أن يوفر القذف والجنس بشكل متكرر فوائد صحية عديدة، مثل التحكم في التوتر، وتخفيف الألم، وتحسين صحة القلب، وتقليل ارتفاع ضغط الدم. وفقًا لدراسة أجريت عام 2017، فإن ممارسة الجنس مع الشريك – والقذف الذي يصاحبه عادةً – هو الأكثر شيوعًا بين الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و29 عامًا، حيث أبلغ 68.9٪ عن الجماع المهبلي خلال الشهر الماضي. تساءل البعض منكم عما إذا كان تحديد النسل الهرموني أو “العمق” أو العلاقة قد أثر على نتائج الدراسة.
adjustable cock rings
ohnut uk