زينة عيد الميلاد المشاغب



في حين أن الحلي الزجاجية الرقيقة تعتبر تذكارات جميلة، إلا أنها قد لا تكون الخيار الأفضل لكل شجرة (وقد يكون من الصعب تخزينها، مع الحاجة إلى تغليف خاص). تحتوي كل قطعة من الزخارف الزجاجية في المجموعة على علاقة شريطية زرقاء ولامعة مع الكثير من التفاصيل الواقعية والغريبة. لا يمكنك شرائها في مجموعة، ولكن بسعر يزيد قليلاً عن 10 دولارات لكل منها، قد تميل إلى شراء عدد قليل منها.



إن صياغة قائمة التشغيل المثالية لعيد الميلاد ليست هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بروح العطلة. سواء كان لديك شجرة حقيقية أو صناعية، فإن تطبيق الزخارف سيساعد على إضافة شخصيتك وأسلوبك إلى ديكور عطلتك، مع إنشاء قطعة محادثة سيتحدث عنها الأصدقاء والعائلة حتى بعد زيارتهم.

إعدادات الموقع



هذه المجموعة المكونة من 25 قطعة زينة من West Elm لا تتأثر بمرور الزمن ولكنها حديثة. لجميع البستانيين في حياتك – المعلمين والأصدقاء وأفراد الأسرة – تعد زينة Magnolia Greenhouse Ornament هدية فريدة ومدروسة. للحصول على زخرفة مصنوعة يدويًا تمثل هدية رائعة، انظر إلى AO Glass. نحن نحب هذه الزخارف الزجاجية المنفوخة يدويًا والمختومة بتصميم احتفالي يجذب الضوء عند تعليقه على شجرتك.

  • تتضمن المجموعة المكونة من خمسة دبدوب، وكسارة البندق، والطبل وأعواد الطبل، وقطار الألعاب، وهدية.
  • بدلاً من التركيز على الاتجاهات، فكر في المواد المناسبة لك (الزجاج الرقيق مقابل البلاستيك المتين، على سبيل المثال)، واملأ شجرتك بالزخارف التي ستجلب لك فرحة العطلة عامًا بعد عام.
  • تُعد كرات الزينة من العناصر الأساسية الخالدة التي يمكن استخدامها لملء الفجوات الموجودة في الجزء الخلفي من شجرتك أو على أطراف الفروع للحصول على مظهر نظيف.
  • في الأعلى، توجد قطعة خشبية مع خيوط لتعليقها من أغصان الأشجار أو على إكليل رف الموقد.


هذه المجموعة من المصابيح الزجاجية Anthropologie تعيد الألوان إلى موسم الأعياد. على الرغم من عدم وجود ظل متشابه في هذه العبوة المكونة من 25 قطعة، إلا أنها متماسكة وتمثل جميع ألوان قوس قزح. تسمح الأشرطة البيضاء بتعليق هذه الزخارف على الشجرة، لكن يمكنك أيضًا وضعها حول المنزل كديكور.

مثير عطلة عيد الميلاد الحلي



على الرغم من أن اللون الأبيض والذهبي عبارة عن مزيج ألوان كلاسيكي، إلا أنه قد لا يكون مثاليًا لكل الجماليات، لذا من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذا الاختيار متاح فقط في اختيار لون واحد. تتضمن المجموعة المكونة من خمسة دبدوب، وكسارة البندق، والطبل وأعواد الطبل، وقطار الألعاب، وهدية. تم طلاء اللمسات الذهبية لإضفاء البعد على قاعدة البورسلين الأبيض الصلب. تأتي كل مجموعة بمجموعة متنوعة من الألوان الزاهية لجلب ألوان قوس قزح إلى شجرتك – ويمكن أن تعمل على الأشجار ذات الحجم العادي أو أشجار عيد الميلاد الصغيرة.

  • لجميع البستانيين في حياتك – المعلمين والأصدقاء وأفراد الأسرة – تعد زينة Magnolia Greenhouse Ornament هدية فريدة ومدروسة.
  • جينيكا كوري هي محررة في The Spruce، وهي متخصصة في موضوعات الأماكن الخارجية وتحسين المنزل والحدائق ودليل الهدايا منذ عام 2020.
  • تهدف هذه الزخارف المضيئة البيضاء إلى أن تشبه قرية القصص القصيرة، ومن المؤكد أن الطراز الاسكندنافي سيتناسب مع ديكور عطلتك العصري.
  • وجدنا أن العملاء الذين أعجبوا بهذه الزخرفة قالوا إنها مصممة جيدًا ومصنوعة من مواد عالية الجودة.


تشير بولاتوفيتش إلى أن عملائها المقيمين ينجذبون إلى مجموعات الزخارف والتصميمات المخصصة، بينما يهتم عملاؤها التجاريون بالحلي الكروية والزجاجية. بدلاً من التركيز على الاتجاهات، فكر في المواد المناسبة لك (الزجاج الرقيق مقابل البلاستيك المتين، على سبيل المثال)، واملأ شجرتك بالزخارف التي ستجلب لك فرحة العطلة عامًا بعد عام. تأكد من تميز شجرتك عن بقية الأشجار هذا العام مع هذه الزخارف الزجاجية المعدنية من CB2. في حين أنها تبتعد عن ألوان عيد الميلاد التقليدية، فإن الكرات البيضاء والفضية والذهبية توفر ملمسًا مزخرفًا ولمسة نهائية عاكسة للديكور العصري المثالي.
durex play warming gel lubricant 50mls 2