رأب المهبل لتأكيد الجنس



في ما أصبح الجراحة القياسية للانتقال من قاع الذكر إلى الأنثى، يصبح الجزء الخارجي من القضيب هو الجزء الداخلي من المهبل. بالنسبة للأشخاص المتحولين جنسيًا وغير ثنائيي الجنس المهتمين بجراحة تأكيد الجنس، فإن عملية رأب المهبل هي العملية التي يقوم خلالها الجراحون ببناء تجويف مهبلي بين المستقيم والإحليل. الهدف من عملية رأب المهبل هو إنشاء مهبل من أنسجة القضيب — بحيث يكون بعمق ومظهر المهبل المتطور بيولوجيًا. يستخدم بعض الجراحين تقنية تتطلب إزالة الشعر بالليزر في منطقة القضيب وكيس الصفن لتوفير أنسجة خالية من الشعر لإجراء العملية. لا تتطلب التقنيات الأخرى إزالة الشعر قبل الجراحة لأن بصيلات الشعر يتم تدميرها أثناء العملية. يمكن أن تكون هذه العمليات الجراحية باهظة الثمن، وتحمل مخاطر ومضاعفات، وتتطلب رعاية وإجراءات طبية للمتابعة.



يمكن أن يستمر هذا النوع من جراحة تأكيد الجنس من ساعتين إلى خمس ساعات ويتم إجراؤه مع المريض تحت التخدير العام. بعد الجراحة، يتم إعطاؤك مجموعة من الموسعات المهبلية بأحجام متزايدة. تقومين بإدخال الموسعات في المهبل للحفاظ عليه وإطالته وتمديده. اتبع توجيهات مقدم الرعاية الصحية الخاص بك حول عدد مرات استخدام الموسعات.

اتبع مايو كلينيك



يتم إنشاء الشفرين الكبيرين والشفرين الصغيرين (الشفتين الخارجية والداخلية)، ويتم إنشاء البظر. بعد خياطة كل شيء في مكانه، يتم إدخال قسطرة في مجرى البول وتضميد المنطقة. عادة ما تبقى الضمادات والقسطرة في مكانها لمدة أربعة إلى خمسة أيام. بالنسبة لبعض المرضى، يوصى بإجراء عملية تجميل المهبل بعمق سطحي. وهذا يسمح بمهبل وظيفي ولكنه يلغي الحاجة إلى توسيع المهبل والغسل.

  • تعالج تقنية أحدث لإزالة الشعر بالليزر بسرعة أكبر مجموعة من البصيلات عن طريق استهداف الميلانين بشكل انتقائي في جذع الشعرة (1).
  • هناك بعض التباين فيما يتعلق بالطائرة المحددة التي يجب اختيارها.
  • تعد جراحة تأكيد الجنس أمرًا بالغ الأهمية في علاج خلل الهوية الجنسية لدى الأفراد المتحولين جنسيًا.
  • بعد ذلك، يتم إجراء شقوق جانبية على طول الأجسام الجسدية.
  • إن عملية رأب المهبل، والتي تسمى أيضًا جراحة الجزء السفلي الأنثوي، هي عملية جراحية يتم إجراؤها للنساء المتحولات جنسيًا.
  • تكون احتمالات حدوث هذه المضاعفات نادرة إذا كنت تحت رعاية مقدمي رعاية صحية ذوي خبرة في مستشفى يجري بانتظام جراحة تأنيث المؤخرة.


بالنسبة للنساء المتحولات جنسيًا، توفر عملية تجميل المهبل الفرصة لإزالة الأعضاء التناسلية التي تبدو ذكورية واستبدالها بمظهر مطابق للجنس. في حين تم وصف العديد من التقنيات في الماضي، فقد تم توحيد الأساليب إلى حد كبير. هنا، نحن نصف تقنية رأب المهبل بعكس القضيب ونركز على بعض الخطوات الحاسمة للإجراء لمحاولة تحسين نتائج المرضى. نقوم أيضًا بمراجعة الأدبيات ذات الصلة فيما يتعلق بالنتائج المحيطة بالجراحة. خلال الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة، يجب عليك التوسيع مرتين يوميًا لمدة 15 دقيقة على الأقل. من المهم جدًا أن تستمري في التوسيع، خاصة خلال فترة ما بعد الجراحة مباشرة، لمنع فقدان عمق وعرض المهبل.

من خلال عيني: العيش كامرأة من تجربة المتحولين جنسيا



ونتيجة لذلك، سيحافظ الشفرين الكبيرين المعاد بناؤهما على مظهر متباعد جانبيًا في جانبهما الأمامي. إذا لزم الأمر، يمكن تخفيف ذلك من خلال عملية رأب الشفرين المؤنث في المرحلة الثانية لجمع الأطراف الأمامية للشفرين الكبيرين معًا من خلال استخدام سدائل التبديل (الأشكال 3،4​3،4). ينتج عن ذلك شكل عدسي للفرج الخارجي، ويحدد الشفرين الصغيرين بشكل أفضل، وينتج غطاء بظر أعمق. إذا لم تجعل هرمونات التأنيث الثديين كبيرًا بدرجة كافية لإجراء الجراحة العلوية، فقد تكون هناك حاجة لعملية جراحية أولية لوضع أجهزة تسمى موسعات الأنسجة أمام عضلات الصدر. بعد تلك الجراحة، يلزم زيارة مقدم الرعاية الصحية كل بضعة أسابيع لحقن كمية صغيرة من المحلول الملحي في موسعات الأنسجة. يؤدي هذا إلى تمدد جلد الصدر والأنسجة الأخرى ببطء لإفساح المجال للزرعات.

  • أثناء عملية تجميل المهبل، تتم إزالة الخصيتين إذا لم يتم ذلك من قبل.
  • تم مؤخرًا نشر سلسلة من عمليات رأب المهبل الأولية والمراجعة باستخدام السديلات البريتونية عبر النهج الآلي (10).
  • والجدير بالذكر أن بروتوكولهم شمل وقف هرمونات التأنيث لمدة 6 أسابيع قبل الجراحة.
  • يتطلب هذا الإجراء إقامة مريض داخلي في المستشفى، وإذا تم إجراء عملية تجميل للمهبل بعمق كامل، فيجب الإقامة في فندق قريب.


في النهاية، يُنصح المرضى بإجراء توسيع مدى الحياة كل يوم أو يومين. يتم تذكير مرضانا باستخدام موسع نظيف في كل مرة دون لمس فتحة الشرج وغسل تجويف المهبل بعد كل توسيع. عند التفكير في عملية تجميل المهبل، يجب على المرضى والجراحين الالتزام بإرشادات WPATH الخاصة بجراحة تأكيد الجنس. يجب تأجيل الجراحة إذا لم يتم استيفاء أي من هذه المتطلبات. تتم إزالة الجلد من القضيب وعكسه لتشكيل كيس يتم بعد ذلك إدخاله في التجويف المهبلي الذي تم إنشاؤه بين مجرى البول والمستقيم.
zero tolerance soft jelly masturbator cocktail textured stroker sleeve
electrastim lula noir black silicone kegel balls
5 inch mystim bold boris electrastim bdsm bondage dildo