المناطق المثيرة للشهوة الجنسية: 34 منطقة حساسة وكيفية تحفيزها



لكن المشكلة هنا هي أنك تقول أنك تريد أن تكون متحمسًا لاستخدام أصابعك فقط أيضًا – وفي هذه الحالة، نصيحتي لك هي أن تأخذ فجوة مؤقتة من الهزاز الخاص بك وتتعلم كيفية التخلص من نفسك يدك. في نهاية المطاف، الأمر متروك لكل واحد منا لتحديد حدودنا واحتياجاتنا الجنسية. إذا اتضح أن هذا الرجل لا يشعر بالراحة في الأداء الشفهي، فهذا من صلاحياته – وتذكر أن الاحترام يسير في كلا الاتجاهين. من حقك أيضًا أن تقول إن الجنس الفموي جزء مهم من حياتك الجنسية وأنك على استعداد لإنهاء العلاقة مع شريك لن يرد عليك بالمثل. يواجه الشخص الذي سيكون المتلقي في وضعية الجنس الفموي هذه رأس شريكه مع وضع ركبتيه على جانبي رأسه.



يمكن أن تكون الإثارة عقلية للغاية بالنسبة للمرأة، لذا تأكد من استثمار 10 دقائق على الأقل في تكثيف اللقاء قبل ممارسة الجنس عن طريق الفم. مدى إثارة المرأة سيؤثر على كيفية الشعور بالأحاسيس في البظر، سواء كان وجود أصابع أو لعبة بداخلها سيكون مؤلمًا أم لا، ومدى سهولة وصولها إلى الذروة. في الواقع، إن ذلك قبل 10 دقائق من البدء في تحفيزها جنسيًا قد يقرر ما إذا كانت ستتمكن من الانتهاء أم لا. لذا، اجعل نفسك في مزاج جيد، وتأكد من أنك تشعر بالرضا تجاه نفسك وفي اللحظة التي تسبق ممارسة أي نوع من الجنس.

اختر التشحيم الخاص بك



والغرض منه بالكامل هو ترجمة 8000 نهاية عصبية إلى موجات من المتعة لصاحبها. يحتوي البظر على فروع تلتف حول مجرى البول وتصطدم بجدار المهبل (هذه هي البقعة g). لكن معظم النهايات العصبية توجد على نتوء صغير فوق فتحة المهبل مباشرة. تحفيز البظر هو الطريق الأكثر مباشرة للوصول إلى النشوة الجنسية بالنسبة لمعظم أصحاب الفرج، مما يجعل اللحس فعالًا للغاية. في وضعية الجنس الفموي هذه، يوازن شريكك نفسه على يديه وركبتيه. يمكنهم اختيار نشر أرجلهم أو إبقائهم قريبين من بعضهم البعض. تتحرك خلفهم حتى تتمكن من استخدام فمك على المنطقة التناسلية.

16 Best Oral Sex Toys That Feel Like A Tongue In 2024 Per Reviews – Women’s Health

16 Best Oral Sex Toys That Feel Like A Tongue In 2024 Per Reviews.

Posted: Thu, 11 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



وتقول: “مثلما تتبعين دورتك الشهرية، تتبعي الرغبة الجنسية لديك”. بهذه الطريقة، يمكنك الرجوع إلى الوراء لمعرفة ما إذا كانت التغييرات في الدافع الجنسي لديك مرتبطة بالانحراف عن روتينك أو مواجهة مرهقة بشكل خاص. وأوضحت أيضًا أنه إذا كنت شريكًا، فمن المفيد مشاركة هذه التفاصيل مع الشخص الموجود في حياتك. “يشعر الشركاء في كثير من الأحيان بالرفض عندما لا نرغب في ممارسة الجنس، في حين أن الأمر لا يتعلق بهم في معظم الأوقات،” يقول برايان. إن التعبير عن مشاعرك قد يساعد شريكك على فهم أي تغييرات تطرأ على دافعك الجنسي بشكل أفضل قليلاً. إذا كنت متوترًا، فإن الاستجابة النموذجية هي أن جسمك سوف يتصلب. يوضح موريكيس: “إن الحفاظ على التوتر في قاع الحوض والشرج يعني أن الجنس المخترق قد يكون أكثر إيلامًا”.

قم بتشحيمه



التقنية الوحيدة التي أبلغت النساء عن استخدامها والتي لم تتضمن تحفيز البظر (الضحلة) تضمنت تحفيز النهايات العصبية الحساسة للمس المذكورة سابقًا حول فتحة المهبل وفي الثلث الداخلي للمهبل. عندما تقوم باللحس، فإن الأمر أكثر من مجرد تحريك لسانك عبر بظر شريكك دون تفكير. عندما تمارس الجنس عن طريق الفم بحماس وتدمج بعض أشكال التحفيز الإضافية، يمكنك الانتقال من المداعبة إلى حدث يستحق الاحتفال (و هزات الجماع) بحد ذاته. فيما يلي بعض النصائح للتأكد من أن جولتك التالية من الجنس الفموي ستجعل شريكك الذي يمتلك الفرج يهتز بسرور.

  • إن الشعور بالراحة مع شريكك يجعل التجربة أفضل لأنه يمكنكما الاسترخاء (مما يزيد احتمالية الوصول إلى هزات الجماع).
  • في الواقع، إن ذلك قبل 10 دقائق من البدء في تحفيزها جنسيًا قد يقرر ما إذا كانت ستتمكن من الانتهاء أم لا.
  • المس المناطق المثيرة للشهوة الجنسية وافركها أثناء تواجدك فيها للحصول على تجربة مشبعة بالبخار لكامل الجسم.
  • تتحرك خلفهم حتى تتمكن من استخدام فمك على المنطقة التناسلية.
  • وبالمناسبة، عندما تكتشف كيفية جعل الجنس الفموي رائعًا، تأكد من مراعاة رغبات ليس فقط المتلقي، بل أيضًا المانح.


إنه أمر محبط عندما لا يبدو أن الشريك يفهم ذلك على الفور، ولكن من المهم أيضًا أن تكون مؤيدًا لنفسك. (بالإضافة إلى السبق الصحفي الداخلي حول السبب الذي يجعل الكثير من الرجال يتجاهلون اللحس.) ثم يأتي سؤال من امرأة تريد أن تحب متعة نفسها بيدها بقدر ما تحب متعة نفسها بهزازها. نظرًا لأن الجنس الفموي يتطلب من شريكك الحصول على رؤية قريبة لفرجك، فقد يبدو الأمر أكثر حميمية حتى من ممارسة الجنس عن طريق الإيلاج بالنسبة للعديد من الأشخاص. إذا كنت تواجه صعوبة في التواصل الحميم، أو إذا كنت قلقًا للغاية بشأن مظهر جسمك للاسترخاء والاستمتاع بالجنس الفموي، فقد لا يكون الأمر ممتعًا بالنسبة لك. حتى أن العديد من النساء يقلقن بشأن المدة التي يستغرقها وصولهن إلى النشوة الجنسية. كل هذا القلق يمكن أن يمنعك من التمتع بالمتعة التي تستحقها. يشير الجنس الفموي إلى تحفيز الأعضاء التناسلية للشريك أو فتحة الشرج بالفم واللسان.
master series
clear vaginal speculum dilator for women
classic nude inflatable anal butt plug with hand pump