التنقل في المراحل الأربع للعلاقة



إنها مرحلة الاستكشاف والاكتشاف، حيث تتدفق المحادثات بحرية، ويقوم الطرفان بتقييم مدى توافقهما واهتمامهما بالسعي وراء شيء أكثر جوهرية. في جوهرها، إنها مقدمة لعلاقة رومانسية تتميز بالارتباط العاطفي والتجارب المشتركة. ومع ذلك، يعد التواصل عنصرًا أساسيًا في أي علاقة ناجحة، ويمكن أن يساعد التحدث كل يوم خلال مرحلة التحدث في بناء الثقة وفهم أسلوب التواصل لدى بعضنا البعض وبناء اتصال عاطفي قوي.

  • فيما يلي بعض العلامات الرئيسية التي يجب الانتباه إليها والتي تشير إلى أن مرحلة التحدث الخاصة بك تسير على ما يرام.
  • عندما تكون في مرحلة الحديث، فأنت لست في علاقة ملتزمة بعد.
  • خلال هذه المرحلة، يمكن للأزواج الذهاب في مواعيد غرامية، وقضاء بعض الوقت معًا، وحتى أن يصبحوا حميمين جسديًا.
  • في جوهرها، إنها مقدمة لعلاقة رومانسية تتميز بالارتباط العاطفي والتجارب المشتركة.


كما أنه يتيح الفرصة لمعالجة أي إشارات حمراء محتملة في وقت مبكر والتأكد من أن كلا الطرفين على نفس الصفحة. لذا فإن نصيحتي هي التحدث كل يوم، ولكن أيضًا أخذ فترات راحة عند الحاجة وإعطاء الأولوية للجودة على الكمية في محادثاتك.

محكوم عليها بمرحلة أخرى من الحديث؟ وإليك كيفية جعل هذا أقل إيلاما قليلا



ربما يبدو الأمر وكأنه ضغط كبير لطلب التفرد، لكن ليس من الضروري أن يكون الأمر مشكلة كبيرة. لذا، في الأساس، نحن نمر بصراع العلاقة دون العلاقة الرسمية. الحقيقة القبيحة لمرحلة الحديث هي أنها سيئة، وهنا سبعة أسباب لذلك. قد يصبح أول شخص تتصل به إذا كنت في حالة من الاضطراب العاطفي، إذا لم يكن كذلك بالفعل. يقول باركس: “نسمع الأزواج يتحدثون عن أن “شريكي هو أفضل صديق لي”، لأنهم عادةً ما يمرون بمرحلة شهر العسل، وقد مروا بالارتباط المبكر والأزمات، وقد مروا بها”.

  • ليس لديك أي فكرة عمن يمكن أن يتحدث هذا الشخص معه، لذلك من الناحية الفنية لديك أيضًا الحق في التحدث إلى أشخاص آخرين، إذا كان هذا هو ما تريد القيام به.
  • قد يصبح أول شخص تتصل به إذا كنت في حالة من الاضطراب العاطفي، إذا لم يكن كذلك بالفعل.
  • أثناء مرحلة التحدث، قد تذهب لتناول العشاء مع الشخص الذي تتحدث معه.
  • لذلك لا تخف من التراجع خطوة إلى الوراء وتمنح نفسك بعض الوقت للتنفس، حتى عندما تبدأ في الإعجاب بشخص ما حقًا.


بالنسبة للبعض، قد تكون مرحلة الحديث أفضل من التسميات أو الألقاب الرسمية، لأنها تسمح بمزيد من المرونة والقدرة على التكيف في العلاقة. عندما تبدأ بمواعدة شخص ما لأول مرة، قد يكون من السهل أن تنغمس في إثارة العلاقة الجديدة. ومع ذلك، من المهم أن تأخذ الأمور ببطء وعدم التسرع في أي شيء. يعد التحدث 2-3 مرات يوميًا طريقة جيدة للحفاظ على توازن صحي بين التواصل والسماح للعلاقة بالتطور بشكل طبيعي. وأخيرًا، يمكن أن يساعد الحفاظ على الموقف الإيجابي والعقل المنفتح في الحفاظ على مرحلة التحدث صحية. كن منفتحًا على التجارب المختلفة ولا تدع أي تجارب سابقة سلبية تؤثر على تجربتك الحالية. من خلال البقاء إيجابيًا واحتضان الحاضر، يمكنك الحصول على تجربة أكثر إشباعًا وسعادة خلال مرحلة الحديث.

محكوم عليها بمرحلة أخرى من الحديث؟ اجعل هذا أقل إيلاما قليلا



وعلى الرغم من أن الظاهرة نفسها ليست جديدة على الإطلاق، إلا أن الكثير من الناس ما زالوا يتساءلون عن القواعد اللازمة للتنقل في المراحل الأولى من المواعدة. وقالت خبيرة العلاقات أبريل ماسيني لـ Elite Daily: “يبدو أن الجميع يعرفون ما يعنيه مجرد التحدث إلى شخص آخر، ولكن لا توجد إرشادات حول كيفية عمل ذلك ولا توجد نتائج متوقعة”.

Realty TV Star Battling Stage 4 Cancer Cherishes Son’s First Bike Ride To School Moment With Son, 4– How to Talk to … – SurvivorNet

Realty TV Star Battling Stage 4 Cancer Cherishes Son’s First Bike Ride To School Moment With Son, 4– How to Talk to ….

Posted: Wed, 09 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



هذا هو المكان الذي يأتي فيه مفهوم “مرحلة الحديث” – وهي مرحلة يمكن أن تبدو في كثير من الأحيان وكأنها مأزق محبط بين الصداقة وشيء آخر. بالنسبة للعديد من الشباب اليوم، يمكن أن تستمر هذه الفترة لأسابيع أو حتى أشهر، حيث يحاولون معرفة ما إذا كان من المفترض حقًا أن يكونوا معًا.
black fetish o ring mouth gag bit for bondage play