أفضل الأوضاع الجنسية لقضيب صغير، بحسب الخبراء



اقض المزيد من الوقت في الشعور بالراحة و”زيادة الإثارة” أولاً. يمكنك أيضًا تجربة تأمل الوعي الجسدي، والانتباه إلى الجسم وتهدئته قبل ممارسة الجنس. بالإضافة إلى كل هذا، يجب توضيح أنه من الجيد دائمًا ألا تشعر بالرغبة في ممارسة الجنس. في هذه الوضعية، وجهي وجهك بعيدًا عن شريكك ثم أنزلي نفسك على قضيبه، مع تمديد ساقيك بجانب قضيبه. يقول بريتون: كلما اقتربت ساقيك من بعضهما البعض، كلما شعرت شريكتك بأكبر حجم، خاصة إذا قمت بالضغط على عضلات قاع الحوض. وتضيف: “تمنحك راعية البقر العكسية أيضًا قدرًا أكبر من التحكم في الإيقاع والعمق والإيقاع” مقارنة بالمبشر القديم نفسه. لمزيد من امتلاء القضيب، يقترح بوياجيان وضع وسادة تحت ظهر شريكك، “مما يسمح له بإمالة الحوض ورفعه”.

  • كما أنه يساعد النساء الحوامل والنساء ذوات العضلات وحتى أي شخص لديه تحدٍ في الحركة.
  • إذا لم تتمكن أنت وشريكك بعد من فك شفرة النشوة الجنسية معًا، فلا تخف.
  • وتقول: “مثلما تتبعين دورتك الشهرية، تتبعي الرغبة الجنسية لديك”.
  • إذا قمت بتقريب ساقيك من بعضهما البعض، سيكون لديك المزيد من التحكم في عمق الاختراق.
  • وتضيف: “تمنحك راعية البقر العكسية أيضًا قدرًا أكبر من التحكم في الإيقاع والعمق والإيقاع” مقارنة بالمبشر القديم نفسه.


بهذه الطريقة، يمكنك الرجوع إلى الوراء لمعرفة ما إذا كانت التغييرات في الدافع الجنسي لديك مرتبطة بالانحراف عن روتينك أو مواجهة مرهقة بشكل خاص. وأوضحت أيضًا أنه إذا كنت شريكًا، فمن المفيد مشاركة هذه التفاصيل مع الشخص الموجود في حياتك. “يشعر الشركاء في كثير من الأحيان بالرفض عندما لا نرغب في ممارسة الجنس، في حين أن الأمر لا يتعلق بهم في معظم الأوقات،” يقول برايان.

المزيد من القصص من الصحة



تحتوي القناة المهبلية على نهايات عصبية، لكن البظر لديه نهايات أكثر بكثير. استمر في التركيز على تحفيز البظر ولن يهم مقدار التلامس في جدار المهبل. لا يعد الإيلاج هو الحدث الرئيسي بالنسبة للنساء على أي حال – فمعظمنا لا يستطيع الوصول إلى النشوة الجنسية من الإيلاج المهبلي وحده. دعيه يصل بك إلى النشوة الجنسية أولًا، باستخدام يديه أو لسانه أو لعبة جنسية، لتخفيف الضغط تمامًا. إذا كان القضيب طويلًا جدًا، فستحتاج إلى تجنب الأوضاع التي توفر اختراقًا أعمق. هذا يعني أن الأوضاع التي يتم فيها سحب ساقيك أو ركبتيك للخلف باتجاه كتفيك تكون خارج الطاولة، ويجب أن تكون حذرًا جدًا بشأن الأوضاع التي تكون فيها على أطرافك الأربع. إذا قررت أنك يجب أن تكون على أربع، فسوف ترغب في رفع ظهرك بدلاً من خفضه، لأن الخفض يوفر اختراقًا أعمق لشريكك ومن المحتمل أن يكون مكثفًا للغاية.



إن التعبير عن مشاعرك قد يساعد شريكك على فهم أي تغييرات تطرأ على دافعك الجنسي بشكل أفضل قليلاً. إذا كنت متوترًا، فإن الاستجابة النموذجية هي أن جسمك سوف يتصلب.

أفضل وضعية جنسية للقضيب الطويل: الوضع الكلبي، أو التبشيري، أو ياب يم



الوضع الرائع لشخص لديه قضيب قصير، خاصة إذا كان يعاني من ركبتين سيئتين أو منطقة وسطية أكبر، هو أن يكون كلا منكما على جانبك. يتمتع هذا الوضع بالاختراق العميق للوقوف على أربع دون أي ضغط على الظهر أو الركبة والمزيد من التحكم. سيمنع هذا أيضًا جسمك من التأرجح للأمام والخلف أثناء الجماع، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات تتعلق بالسقوط بالنسبة للشخص الذي يتمتع بموهبة خفيفة. عندما يتعلق الأمر بنزول النساء، يقول خبراء الجنس إن المفتاح (على الأقل جسديًا) هو تحفيز البظر، وهو المعادل التشريحي للقضيب من حيث البنية والحساسية.

  • في عالم الجنس والأوضاع الجنسية الرائع، هناك نزول ثم هناك نزول.
  • لقد سألنا الخبراء (أو ينبغي أن نقول خبراء الجنس) عن أفضل الأوضاع الجنسية التي تحب البظر والتي يمكن أن تساعد في جعل الوضع مثاليًا لهزات الجماع المذهلة.
  • لن تحصل فقط على قطعة محادثة رائعة، بل ستتاح لك فرصة ممتازة لممارسة تقنيات غرفة النوم الخاصة بك وتكون محبًا أفضل لشريكك.
  • إن التعبير عن مشاعرك قد يساعد شريكك على فهم أي تغييرات تطرأ على دافعك الجنسي بشكل أفضل قليلاً.
  • من خلال إبعاد ساقك (ساقيك) عن الطريق، ستمهد الطريق لاختراق أعمق.
  • ووفقا لتقرير في صحيفة الإندبندنت، هناك أوضاع وتقنيات مختلفة للاستمناء والعديد من الطرق الأخرى لتحسين الحياة الجنسية للنساء ذوات الانحناءات.


تذكر أن الإيلاج العميق ليس مناسبًا للجميع، لذا إذا لم يكن هذا الأمر جيدًا بالنسبة لك، تواصل مع شريكك وقم بالتبديل إلى أحد الأوضاع الجنسية الأخرى للمبتدئين. ينصح موريكيس: “عندما تحاول معرفة مدى إثارة شريكك الجنسي، استمع إلى كلماته، ولا تفترض بناءً على ما يفعله جسده”.
pipedream black extreme vibrating roto teazer masturbator with stimulating internal texture for men
natural anal
13 inch double ended penis shaped dildo with vein detail