ما هو متوسط ​​حجم القضيب؟



يرغب العديد من الرجال في أن تكون قضبانهم أكبر حجمًا بينما في الواقع لديهم قضبان ذات حجم طبيعي. لذا، إذا كانت لديك مخاوف مماثلة، فاعلم أن قضيبك قد يكون في النطاق المتوسط. وحتى لو لم يكن الأمر كذلك، فهو لا يعكس بأي حال من الأحوال رجولتك أو قدرتك على إرضاء شريكك جنسيًا. في حين أن حجم القضيب يمكن أن يكون له بعض التأثير على التجربة الجنسية (حيث تؤدي الأحجام الأكبر إلى زيادة الإحساس)، إلا أن مجموعة المهارات، وليس الحجم، هي التي تصنع الفرق في نهاية المطاف. يمكن أن يوفر القضيب الأصغر الكثير من المتعة عند استخدامه بشكل صحيح، مما يعني أن جميع أحجام القضيب لها فائدتها وأهميتها في غرفة النوم. تشير الأبحاث إلى أن متوسط ​​طول القضيب المنتصب ربما يتراوح من 5.1 إلى 5.5 بوصة. إذا كان الشخص قلقًا بشأن حجم قضيبه، فيجب عليه التفكير في التحدث مع أخصائي الرعاية الصحية.



ووجدت الدراسة أيضًا أن حجم القضيب المنتصب لا يرتبط بحجم القضيب الرخو. بمعنى آخر، قد يكون للقضيب أطوال مختلفة عندما يكون مترهلًا ولكن أطوال مماثلة عند الانتصاب. وجدت دراسة أجرتها مجلة الجراحة التجميلية في عام 2018 أن المشاركين الذين شاركوا في المقارنة “التصاعدية” (مقارنة حجم القضيب مع أقرانهم ذوي القضيب الأكبر حجمًا) شعروا بتأثير مباشر على احترامهم لذاتهم. في حين أن أولئك الذين انخرطوا في المقارنة “التنازلية” (المقارنة مع القضيب الأصغر) شهدوا في الواقع زيادة في احترام الذات. أدى هذا المزيج من العوامل إلى شعور 45 بالمائة من الرجال بعدم الرضا عن حجم قضيبهم. من الناحية الثقافية، فإن وجهة النظر المقبولة على نطاق واسع حول حجم القضيب هي أن الأكبر هو الأفضل.

ما هو حجم القضيب الذي يريده الرجال المتوافقون مع الجنس وغيرهم من الشركاء الذين لديهم قضيب؟



عليك أن تعلم بالفعل أن تفضيلًا واحدًا لنوع واحد من أجزاء الجسم أو منطقة واحدة من المظهر لا يحدد عادةً ما يشعر به الشخص تجاه شخص كامل. لا يمكننا فقط العثور على تفضيلات جديدة أو إجراء تغييرات في تفضيلاتنا، ولكن أجزاء أخرى من هذا الشخص بأكمله قد تلبي أو تلبي مجالات أخرى من التفضيلات لدى شخص معين. لذا، إذا حدث أنك لست الرجل الذي لديه شيء ما في قضيبك يتطابق مع التفضيلات الجنسية أو الجمالية الحالية لشريك معين، فقد تكون الرجل الذي يمشي خلفه أو يبتسم أو يبتسم أو الطريقة التي تعمل بها بيديك يلتقي واحد من هؤلاء. هل يهم حقًا التفضيل الذي قد تقابله؟ هل من المفيد لك أو لشركائك التركيز على أي من تفضيلاتهم تشعر أنها أكثر أهمية، خاصة عندما يكون ما تقرره هو الأكثر أهمية وقد لا يكون الأكثر أهمية بالنسبة للشخص الذي لديه التفضيلات؟ على الاغلب لا. غالبًا ما يُسألنا عن متوسط ​​حجم القضيب لشخص يبلغ من العمر 15 عامًا على سبيل المثال. المشكلة هي أن المكان الذي يكون فيه شخص ما في مرحلة البلوغ ليس هو نفسه بالنسبة للأشخاص من نفس العمر.

  • إذا كنت تتساءل ما هو متوسط ​​حجم القضيب في هذا العمر، فقد تفاجئك الإجابة.
  • صدق أو لا تصدق، جذع القضيب هو عادةً أحد الأجزاء الأقل حساسية في الجسم عندما يتعلق الأمر بالنهايات العصبية الحسية، وليس أكثرها.
  • أيضًا، إذا كنت تعاني من زيادة الوزن، فإن الأنسجة الدهنية يمكن أن تخفي القضيب إلى حد ما وتعطي انطباعًا بأن القضيب أصغر مما هو عليه بالفعل.
  • مع صورة الجسد ورضا الشركاء، فإن ما تقدمه إلى الطاولة من حيث شخصيتك الكاملة، والتفكير في نفسك كشخص كامل، وليس مجموع أجزائك (أو كجزء واحد فقط)، هو ما يجعل الصف.
  • “يجب على أي شخص يعاني من مشاكل في الانتصاب أن يرى أخصائيًا طبيًا لمعرفة السبب. بمجرد العثور على سبب ضعف الانتصاب سواء كان نفسيًا أو جسديًا أو مزيجًا من الاثنين معًا، فهناك العديد من طرق العلاج للمساعدة في إدارة الأعراض.”


على مدى الأشهر أو السنوات القليلة المقبلة، يصبح أكثر قتامة ومجعدًا؛ كما ينتشر فوق الخصيتين والأجزاء الداخلية من الفخذين. عادة ما يتم الوصول إلى الكمية النهائية من الشعر مع اكتمال الأجزاء الأخرى من سن البلوغ، مثل الحجم النهائي للقضيب والخصيتين، والارتفاع النهائي، وشعر الوجه. لكن الرجال غير المختونين قد يجدون أنه مع كل النهايات العصبية الإضافية للقلفة، فإنهم أكثر حساسية، خاصة لأنواع معينة من اللمس، من إخوانهم المختونين الذين يمارسون الكثير من الأنشطة الجنسية. إذا كان شريكك الجنسي جديدًا على نوع قضيبك، فقد يتعين عليك ملئه قليلاً، ولكن ليس أكثر أو أقل مما يجب عليك إخباره عما يناسبك مع الجنس وما لا يناسبك بأي شكل من الأشكال. يمكنك أيضًا أن تظهر لهم، بيديك، الطرق التي تشعر فيها بالارتياح عندما يتم لمسك، والطرق التي لا تشعر بها بذلك.

الحجم الفعلي الموضح: شكل القضيب



لذلك، يجب على أولئك الذين لديهم قضبان أكبر (وبعضهم حتى مع قضبان متوسطة الحجم في بعض الأحيان)، أن يضعوا في اعتبارهم أنه قد يكون أو لا يكون مريحًا للشركاء أن يتم دفع القضيب على طول الطريق داخل الفتحة إلى القاعدة. إذا كان رجل لديه قضيب حقيقي يبلغ طوله 11 بوصة يمارس الجماع المهبلي ويحاول دفع قضيبه بالكامل إلى الداخل، فمن المرجح ألا يكون الأمر مثيرًا للذهول بالنسبة لشريكته، ولكنه مؤلم. يمكن أن يكون هذا هو الحال حتى مع الرجال الذين لديهم قضبان متوسطة الحجم، خاصة في الأوقات التي يكون فيها شريكك متوترًا أو لا يثار بقوة قبل ظهور قضيبك. هناك جينات معينة، مثل جينات الهوموبوكس (Hox A وD)، والتي قد يكون لها دور في تنظيم حجم القضيب. في البشر، قد يؤثر جين AR، الموجود على الكروموسوم X في Xq11-12، على حجم القضيب. يمكن أن يؤدي نقص هرمون النمو النخامي أو موجهة الغدد التناسلية أو الدرجات الخفيفة من عدم حساسية الأندروجين إلى صغر حجم القضيب عند الذكور ويمكن معالجته بهرمون النمو أو علاج التستوستيرون في مرحلة الطفولة المبكرة.

Rantz: Seattle student failed quiz for saying men can’t get pregnant – MyNorthwest

Rantz: Seattle student failed quiz for saying men can’t get pregnant.

Posted: Wed, 13 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



إذا كنت تريد حقًا إثارة إعجاب امرأة، فمن غير المرجح أن تفعل ذلك عن طريق التفاخر بحجم قضيبك أو عن طريق الهوس بقضيبك. عندما نتخلص من جميع دراسات الرأي المتعلقة بالنساء والقضيب، يمكننا بسهولة أن نستنتج أن النساء لا يهتمن بحجم قضيبهن أقل من الرجال فحسب، بل أن النساء أيضًا غالبًا ما يكون لديهن القليل من الصبر تجاه الرجال الذين يركزون على قضبانهم. قد يجد الرجال الذين لديهم شركاء جنسيين من الذكور في بعض الأحيان أنفسهم أكثر تعرضًا لشركاء محتملين يهتمون أو يعلنون بصوت عالٍ أنهم يهتمون بالحجم. لكن ما أود أن أشجعك على فعله هو تذكير نفسك أنه مرة أخرى، عندما يتعلق الأمر بمن هو الأكثر اهتمامًا بحجم القضيب، كان دائمًا ومن المحتمل أن يكون دائمًا رجالًا. من المحتمل أيضًا أن يكون الرجل المثلي أو ثنائي الجنس الذي يركز اهتمامه على حجم قضيب شريكه، على الأقل جزئيًا، يُظهر مخاوفه ومشاكله المتعلقة بحجم القضيب لرجل آخر. ومع ذلك، هناك الكثير من الشركاء الذكور الذين تطوروا بعد كل ذلك.
bedroom boom vibrating rabbit