قصص الحب هذه ستدفئ قلبك في عيد الحب



“كنت أعرف أن فريد ربما كان يمر بذلك، وفكرت،” حسنًا، “أنا وحيد، إنه عيد الحب، وهو على الأرجح وحيد أيضًا. سألقي التحية”. حصل رجل على نهايته السعيدة مرتين عندما التقى برفيق روحه – والذي كان أيضًا مناسبًا تمامًا لعملية زرع الكلى التي يحتاجها – على Tinder.



قال ريد ألكساندر لمجلة PEOPLE في سبتمبر 2021: “توقعوا ما هو غير متوقع. لم أكن أعتقد أبدًا أنني سأنتقل عبر البلاد وألتقي بحب حياتي، وبعد ذلك سيكون حب حياتي أيضًا تطابقًا مثاليًا”. وسأحصل على كلية.” وأضاف زوج ألكسندر، رافائيل دياز، “كان من المفترض أن يكون كذلك”. على الرغم من أن ألكساندر، الذي يعاني من متلازمة ألبورت، كان مترددًا في السماح لدياز بالتبرع بكليته، “كنت متأكدًا جدًا من أنني أستطيع القيام بذلك”، كما يقول دياز، الذي كان مسجلاً بالفعل كمتبرع بالأعضاء في ذلك الوقت. “لقد قلت للتو: أريد ذلك. أنت الشخص الذي أريده، والذي أحبه، لذا يمكنني أن أفعل ذلك من أجلك”.” اقرأ قصتهم الكاملة هنا.

العثور على الحب وكلية جديدة على الإنترنت



بعد عدة عقود من فقدان الاتصال، قررت فلورنس هارفي، من كاليدون، أونتاريو، الاتصال بصديقها في المدرسة الثانوية، فريدريك بول، في عيد الحب في عام 2020. قالت فلورنس لمجلة PEOPLE في عام 2021: “العام الأول بعد أن تفقد شريكك، يكون عامًا وحيدًا للغاية. كل عطلة هي وقت تشعر فيه بالوحدة”.

  • “كنت أعرف أن فريد ربما كان يمر بذلك، وفكرت،” حسنًا، “أنا وحيد، إنه عيد الحب، وهو على الأرجح وحيد أيضًا. سألقي التحية”.
  • بعد عدة عقود من فقدان الاتصال، قررت فلورنس هارفي، من كاليدون، أونتاريو، الاتصال بصديقها في المدرسة الثانوية، فريدريك بول، في عيد الحب في عام 2020.
  • وسأحصل على كلية.” وأضاف زوج ألكسندر، رافائيل دياز، “كان من المفترض أن يكون كذلك”. على الرغم من أن ألكساندر، الذي يعاني من متلازمة ألبورت، كان مترددًا في السماح لدياز بالتبرع بكليته، “كنت متأكدًا جدًا من أنني أستطيع القيام بذلك”، كما يقول دياز، الذي كان مسجلاً بالفعل كمتبرع بالأعضاء في ذلك الوقت. “لقد قلت للتو: أريد ذلك.
  • قالت فلورنس لمجلة PEOPLE في عام 2021: “العام الأول بعد أن تفقد شريكك، يكون عامًا وحيدًا للغاية. كل عطلة هي وقت تشعر فيه بالوحدة”.
  • قال ريد ألكساندر لمجلة PEOPLE في سبتمبر 2021: “توقعوا ما هو غير متوقع. لم أكن أعتقد أبدًا أنني سأنتقل عبر البلاد وألتقي بحب حياتي، وبعد ذلك سيكون حب حياتي أيضًا تطابقًا مثاليًا”.

passion red and black peekaboo bra crotchless g string
pornstar vagina