عندما يرفض المراهقون ارتداء حمالات الصدر: نصيحة الأبوة والأمومة من الرعاية والتغذية



لم أشاهد قط احتجاجًا من الذكور لتسليط الضوء على عدم المساواة بين الجنسين بالنسبة للرجال. يرتدي العديد من الأشخاص حمالات الصدر كل يوم، لكنهم لا يعرفون الكثير عنها. في بعض الأحيان، قد يكون طرح الأسئلة الأبسط، مثل عدد المرات التي يجب عليك فيها غسل حمالات الصدر، أمرًا محرجًا. عندما تبدأ كفتاة صغيرة، تشعر بالقلق من أن نموك مبكر جدًا أو حتى متأخر جدًا.



الفرق بين الرجل والمرأة حكاية قديمة قدم الزمن، تمامًا مثل الجميلة والوحش. يقوم كل جنس ببعض الأشياء الغريبة والمشكوك فيها حقًا والتي لا يفهمها الآخر تمامًا. اجتمعت مع فريقي الرجالي، أو كما أحب أن أسميهم منال، لأسألهم عن بعض الأشياء التي تفعلها النساء والتي لا معنى لها. الحياة الجامعية صعبة، وهناك العديد من العقبات التي سيواجهها جميع الطلاب قبل التخرج. ومع ذلك، فإن كونك أنثى في الكلية يمثل مجموعة فريدة من التحديات التي لن يفهمها سوى زميلاتنا من النساء الجامعيات.

أعظم حب على الإطلاق



في الواقع، أثبتت أنه من الممكن لامرأة واحدة أن ترتدي تسعة مقاسات مختلفة لحمالات الصدر في فترة ساعة واحدة. تحدثت INSIDER مع كيم كالدويل، وهو متخصص في تركيب حمالات الصدر ومدون في Hurray Kimmay، للوصول إلى جوهر الأسئلة التي يطرحها العديد من الأشخاص حول حمالات الصدر والتي قد لا يشعرون بالارتياح لطرحها. وقال تود ميك، محلل الملابس الداخلية في NPD: “الحقيقة هي أن النساء ما زلن يرتدين حمالات الصدر”. إنهم يرتدون ملابس مختلفة تمامًا، مثل الملابس اللاسلكية (ارتفعت المبيعات في النصف الثاني من عام 2020 بنسبة 14 بالمائة مقارنة بعام 2019) والسترات الصوفية (بزيادة 31 بالمائة).

  • وبغض النظر عن مقدار الجهد الذي تبذله المرأة لفهم الرجال في حياتها، فهناك ببساطة بعض الأشياء التي ستحيرها باستمرار.
  • يسرني أن أرى أن هناك الكثير من الرجال هنا الذين يفهمون تمامًا أن هذا كان منشورًا عن بعض الأشياء التي تمر بها النساء وليس منشورًا عن الرجال.
  • هناك بعض الأشياء التي لن يفهمها الرجال أبدًا، وهذا ما تشعر به بعض النساء.
  • ولكن فقط اعلم أن “أنا بخير”، فغالبًا ما يعني أنها ليست بخير على الإطلاق.
  • (تمامًا مثلما تبيع الصيدليات في كثير من الأحيان الضمادات باللون البيج فقط).


ثقي بنا، إن إغراء شراء الكثير من حمالات الصدر الجميلة والفاخرة بألوان مختلفة مع الدانتيل والكشكشة أمر حقيقي للغاية. لكن هذه حمالات الصدر ليست عملية للارتداء اليومي.

إلى الرجل الذي جعلني أشعر أنني لم أكن كافيًا



كيف يبدو العيش في مجتمع يفضل الرجال في معظم الأشياء. بمجرد أن تحاول النساء القول بأنهن لا يعاملن بنفس الطريقة في المدرسة أو العمل وما إلى ذلك، فإن الرجال يقولون إن هذا غير صحيح. لكن كيف سيعرفون؟ الغالبية العظمى منهم لم يعانوا أبدًا من عدم المساواة لأنهم رجال. نقول إننا نخاف من المشي ليلاً ولكن بعد ذلك نشعر بالغضب من الرجال الذين يقولون إن الجرائم ضد الرجال أعلى. نادراً ما يتم استهداف الرجال بسبب جنسهم، ويتم استهداف النساء لأنهن امرأة طوال الوقت. انظر إلى الأخبار على سبيل المثال، مئات ومئات النساء يتعرضن للهجوم والقتل في الشارع على يد الرجال. أو مدى شعورك بعدم الأمان عندما يتعين عليك إحضار سباك أو كهربائي إلى منزلك وتعيش بمفردك.

  • إذا عاد رجل إلى المنزل بعد قضاء وقت مع أصدقائه ولكن لم يتمكن من تكرار أي شيء تحدثوا عنه، فهذا لا يعني أنهم لم يكونوا مترابطين.
  • يتحرك الطفل ويطرد الفضلات من داخلك بغض النظر عن الساعة من اليوم.
  • اجتمعت مع فريقي الرجالي، أو كما أحب أن أسميهم منال، لأسألهم عن بعض الأشياء التي تفعلها النساء والتي لا معنى لها.
  • ومع ذلك، هذا لا يعني أن الشعور بالحكم عليك وعلى أصدقائك ليس مؤلمًا.
  • عندما تقول النساء “يجب أن أكون متيقظًا أثناء المشي بمفردي” وأنت لست رجلاً شريرًا، فنحن لا نتحدث عنك.


وبغض النظر عن مقدار الجهد الذي تبذله المرأة لفهم الرجال في حياتها، فهناك ببساطة بعض الأشياء التي ستحيرها باستمرار. إن الحمل تجربة رائعة ولكنها في نفس الوقت تجربة مرعبة. يتحرك الطفل ويطرد الفضلات من داخلك بغض النظر عن الساعة من اليوم. يجب عليك الآن شراء ملابس الأمومة لأنه لا يوجد شيء يناسبك، وتشعرين بالآلام في كثير من الأحيان وتقلقين عليها باستمرار، وهرموناتك وعواطفك في حالة جنون، وتتوقين إلى تناول الأشياء الأكثر جنونًا. تبدأ في الوقوع في حب هذا الكائن الفضائي الذي يغزو جسدك، ثم تتذكر أنه يجب عليك إخراج هذا الكائن الضخم من مهبلك. وبعد ذلك سيكون لديك طفل جميل وسيتم نسيان كل شيء حتى الحمل التالي.
basic pink rabbit vibrator 1