أفضل 13 مزلقًا مائيًا لممارسة الجنس واللعب الفردي في عام 2024



إذا كنت تستخدم لعبة جنسية من السيليكون غير مصنوعة من السيليكون الطبي، فاختر مادة تشحيم مائية لتجنب إتلاف اللعبة. إذا كان لديك أنت أو شريكك مهبل، فمن المهم أن تفكري في الأسمولية لأي مواد تشحيم مائية (تلك الموجودة في هذه القائمة جيدة)، لأن مواد التشحيم ذات الأسمولية العالية يمكن أن تكون ضارة للأنسجة المهبلية. علاوة على ذلك، استمتع بتجربة أنواع مختلفة لمعرفة ما إذا كنت تفضل قوامًا أكثر سمكًا أو أنحف، معطرًا أم غير معطر، ومن زجاجة مضخة أو أنبوب.

  • توصي Frye-Nekrasova على وجه التحديد بهذا المزلق الطبيعي، الذي تشمل مكوناته النشطة الكركديه وفيتامين E والسليلوز النباتي والشاي الأخضر، وكلها تعمل على ترطيب البشرة مع تسهيل متعة طويلة الأمد.
  • علاوة على ذلك، استمتع بتجربة أنواع مختلفة لمعرفة ما إذا كنت تفضل قوامًا أكثر سمكًا أو أنحف، معطرًا أم غير معطر، ومن زجاجة مضخة أو أنبوب.
  • على الرغم من أنها غير متوافقة مع الألعاب الجنسية المصنوعة من السيليكون، إلا أنها مثالية للاستخدام مع الألعاب المعدنية أو الزجاجية، أو لممارسة الجنس المهبلي أو الشرجي.


في الآونة الأخيرة، ظهرت مواد التشحيم المعتمدة على الصبار في كل مكان، وهو أمر منطقي، بالنظر إلى نسيج المكون. تميل المزلقات التي تحتوي على الصبار إلى البقاء لفترة أطول من الخيارات التي تحتوي على الماء، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذه المزلقات متوافقة مع ألعاب السيليكون والواقيات الذكرية المصنوعة من اللاتكس. يقول الدكتور لينكولن: “إنها موجودة في الكثير من الزيوت التجارية المتوفرة في السوق، وإذا كنت تتحملها، فمن الجيد استخدامها”. إذا كنت تمارسين الجنس المهبلي، فعادةً ما تكون المزلقات ذات الأساس المائي هي الخيار الأمثل لك.

أفضل 5 مزلقات ذات أساس مائي في عام 2024



كما أنه يحقق بعض الأهداف الصحية نظرًا لأنه مملوء بمكونات عضوية مثل القنب والفطر والكينوا ليترك الأجزاء المثيرة لديك كما تريدها تمامًا. يأتي Natural Sex Lube أيضًا مزودًا بموزع مضخة، مما يزيل التخمين عن التطبيق – وهو فريد من نوعه لأنه واحد من عدد قليل من مواد التشحيم المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء. LuLu Lube هو مزلق مائي آمن للاستخدام مع الواقي الذكري، كما أنه خالي من الجلسرين والبارابين، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. ولكن نظرًا لأنه يعتمد على الماء، فقد يجف بسرعة أكبر، لذا احتفظ بالزجاجة في متناول يدك لإضافة المزيد عند الحاجة. على عكس المزلقات الأخرى التي تضيف الرطوبة في الحال فقط، يدعم Aloe Cadabra الترطيب طويل الأمد للتخفيف من الجفاف المزمن – حتى بعد فترة طويلة من الانتهاء من استخدامه.

  • لذا، إذا كان لديك مزلق زيتي في متناول يدك، فقد ترغب في استخدامه كمزلق شرجي أو حتى زيت تدليك لتجنب أي مشاكل.
  • ولكن نظرًا لأنه يعتمد على الماء، فقد يجف بسرعة أكبر، لذا احتفظ بالزجاجة في متناول يدك لإضافة المزيد عند الحاجة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون أكثر فائدة وموثوقية من المزلقات الزيتية، والتي ستؤدي إلى تآكل الواقي الذكري المصنوع من اللاتكس.
  • يعتبر التشحيم المعتمد على السيليكون هو الأطول عمرًا والأكثر انزلاقًا بين جميع الخيارات.


سوف تعمل مواد التشحيم المصنوعة من السيليكون على تحطيم ألعاب الجنس المصنوعة من السيليكون (مضيعة كبيرة للمال)، في حين أن التشحيم المائي سيكون لطيفًا مع هزاز LELO الذي تبلغ قيمته 100 جنيه إسترليني والذي اشتريته مؤخرًا (لحسن الحظ). يقول الدكتور روس إن مواد التشحيم ذات الأساس المائي تبدو ناعمة و”حريرية”، وزلقة عند اللمس، ومناسبة لمجموعة واسعة من الأشخاص. ليس هناك أي تأثير تكتل ويمكن استخدامه بأمان مع الواقي الذكري اللاتكس والألعاب الجنسية. وتضيف أن مواد التشحيم ذات الأساس المائي هي أيضًا صديقة للتكلفة وسهلة غسل الأغطية وأجزاء الجسم.

نبض H2Oh! كبسولات التشحيم الشخصية



مصنوعة من زيت الجوجوبا المهدئ، التركيبة مصممة لتدوم طوال اليوم لذا يمكن استخدامها أيضًا للألعاب طويلة الأمد مثل سدادات المؤخرة. على الرغم من أن كلا الخبيرين يتفقان على أن مواد التشحيم المعتمدة على الزيت تدوم لفترة طويلة، إلا أن لها بعض الجوانب السلبية. يضيف الدكتور لانغدون: “لا يُنصح باستخدام الزيت لأنه يخلق مشكلة في الأغشية الحيوية ويمكن أن يؤدي إلى التهاب المهبل”. لذا، إذا كان لديك مزلق زيتي في متناول يدك، فقد ترغب في استخدامه كمزلق شرجي أو حتى زيت تدليك لتجنب أي مشاكل.



يلاحظ العملاء أيضًا أنه يترك البشرة ناعمة ومرطبة بدلاً من أن تكون لزجة، وأنه من السهل تنظيفها. على الرغم من أنها غير متوافقة مع الألعاب الجنسية المصنوعة من السيليكون، إلا أنها مثالية للاستخدام مع الألعاب المعدنية أو الزجاجية، أو لممارسة الجنس المهبلي أو الشرجي. يمكنك استخدام أي مزلق مائي أو زيتي مدرج في قائمتنا مع لعبة جنسية من السيليكون، لكننا نحب Aloe Cadabra، وهي علامة تجارية أوصى بها الدكتور ويكمان.
numbing lube
le wand swerve stainless steel dildo